فرصة للعمل في فرنسا مع شركة Intersport France | قدم سيرتك الذاتية الأن

فرصة للعمل في فرنسا مع شركة Intersport France | قدم سيرتك الذاتية الأن

 
فرصة للعمل في فرنسا مع شركة Intersport France | قدم سيرتك الذاتية الأن


الكثير من الشباب يرغبون في الحصول على فرص عمل في الديار الأوروبية بل أصبح حلم كل شاب أن يحصل على عمل محترم في أوروبا مع إقامة دائمة تمكنه من العيش بشكل عادي خارج وطنه ، لذلك اليوم سنقدم لكم فرصة للحصول على عقد عمل في شركة Intersport France .


تعريف شركة Intersport :

انترسبورت أو Intersport هي شركة خاصة بالألبسة الرياضية وتعتبر شركة عالمية كون لها فروع عديدة تزيد عن 5000 فرع في 43 دولة ، وهي شركة تم تأسيسها سنة 1968

إثر إتحاد مجموعة من الشركات الأوروبية المتخصصة بالشراء وتم تأسيسها من طرف مجموعة من البلدان وهي كالتالي فرنسا ، بلجيكا ، المانيا ، سويسرا ، السويد ، النرويج ، أوستريكا ، الدانمارك ، هولندا إيطاليا ، ويقع مقرها الرئيسي الحالي في مدينة برن السويسرية ، وتقوم الشركة بتسويق منتجاتها الى جانب منتجات لماركات رياضية عالمية مثل أديداس و نايك و ريبوك … .

و اليوم إن شاء الله سنقدم طلب الحصول على عقد عمل من شركة Intersport France بشكل إلكتروني فكل ما عليك هو القيام بإعداد سيرتك الذاتية CV باللغة الفرنسية مع الحرص على الأخذ بعين الإعتبار أن تكون لك تجربة في مجال التسويق و البيع و الشراء بصفة عامة و من الأفضل أن تكون لك شواهد عمل في متاجر كبرى في بلدك لتقوم بتدعيم طلبك في الحصول على عقد عمل .


كما أن حصولك على ديبلومات في مجال التجارة و التسويق و شواهد تثبت قدرتك على التحدث وفهم اللغة الفرنسية تزيد بدون شك من نسبة قبول طلب عملك في شركة Intersport France .


المهارات المطلوبة :

أن يكون لي طالب العمل روح الحماس وروح العمل الجماعي

أن يكون لطالب العمل خبرة في مركز أمين مخزن أو مسوق

أن يكون الشخص متعدد الإستخدامات وقادر على التأقلم مع كل التغييرات التي قد تطرأ على مركز عمله .

مكان العمل : فرنسا

الجنسية المطلوبة
: كل الجنسيات


كل ما عليك هو الدخول الى الموقع الرسمي الخاص بدفع طلب الحصول على عقد عمل في شؤكة انترسبورت ، سوف تجدون رابط الموقع في الأسفل ، ثم تقومون بتحميل سيرتكم الذاتية على منصة الموقع ، وإذا كانت لكم شواهد أخرى سواء كانت باكلوريا أو إجازة أو شواهد اللغة أو شواهد تثبت تجربتكم في مجال التسويق و التجارة أو أمين مخزن قوموا بتحميلها على صيغة pdf في المكان المخصص لها .


ثم تقوم بإدخال معلوماتك الشخصية في الموقع مثل الاسم الكامل وعنوان البريد الالكتروني و الحالة العائلية ، ثم تقوم بالضغط على تأكيد للمرور الى مرحلة ثانية تختار فيها نوع العقد الذي تريده بحيث تختار بين مجموعة من العقود عقد محدد المدة ، عقد موسمي ، عقد تدريب و عقد دائم ، وسيتم تسجيل طلبك و إرساله للمراجعة من طرف مسؤولي الموارد البشرية في الشركة وحظ موفق للجميع .


قد تكون فرصتك للهجرة الى أوروبا فلا تتردد في تقديم طلبك و الله ولي التوفيق .




كان هذا كل ما يخص تقديم الحصول على عقد عمل من دولة فرنسا من خلال شركة Intersport France ، أتمنى أن تستفيدو من هذا الشرح ، للمزيد من إعلانات التوظيف داخل وخارج المغرب المرجو الإشتراك في حسابنا على مواقع التواصل الإجتماعي لتتوصل بكل جديد والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 9 نوفمبر 2023 في 8:06 م

    ana mobarak mhtaj lghdma 3afak

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 9 نوفمبر 2023 في 8:18 م

      mbaraksahara4@Gmail. com

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 15 يناير 2024 في 9:41 م

        انا اريد العمل فيكندا انا من المغرب

        حذف
      • غير معرف 9 نوفمبر 2023 في 8:22 م

        mObama 0618150743

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 27 ديسمبر 2023 في 7:22 م

          عبد القادر خاتري لديا شهادة البكالوريا وديبلوم الكهرباء

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -